أوراسكوم للتنمية تتعاون مع سيجما للتطوير العقاري لتحديث فندق بيوم بمحافظة الفيوم

قمر عماد _ أعلنت مدينة بيوم، احدى وجهات شركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة الفيوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة سيجما للتطوير العقاري وإدارة المشروعات لتجديد وإعادة افتتاح فندق بيوم بمحافظة الفيوم،

والذي سيسمي باسم “Steigenberger Lake side Resort – Byoum”. ومن المقرر افتتاح الفندق رسميًا بعد تجديده في أكتوبر 2025، ليلعب دورًا محوريًا في التنمية المتكاملة لمحافظة الفيوم، وهي تعتبر موقع تراثي عالمي تابع لمنظمة اليونسكو وواحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر.

أوراسكوم للتنمية تتعاون مع سيجما للتطوير العقاري لتحديث فندق بيوم بمحافظة الفيوم

وفقاً للاتفاقية ستقوم شركة سيجما للتطوير العقاري وإدارة المشروعات بالاستثمار لتجديد مبنى الفندق الأصلي، الذي كان يضم 62 غرفة، وإنشاء ملحقين جديدين لزيادة عدد الغرف إلى نحو 108 غرفة.

تتمتع جميعها بإطلالات خلابة على البحيرة ومحمية طبيعية بالصحراء تقع على الشاطئ المقابل للبحيرة

بالإضافة إلى مجمع ملاعب رياضية وقاعات لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة والاجتماعات ووحدات تجارية ونادي صحي متكامل لخدمة نزلاء الفندق وملاك الوحدات بمدينة بيوم.

وسيتم الإشراف على أعمال الإنشاءات من قبل شركة أوراسكوم للتنمية،

بينما ستتولى مجموعة فنادق شتيجنبرجر العالمية عملية تشغيل الفندق وملحقاته. ومن المخطط أن يتم تصميم فندق Steigenberger Lake side Resort –Byoumوفقًا للمفهوم “البوهو” العصري Boho

مع الحفاظ على الهوية والطبيعة المحيطة بموقع الفندق المتميز، وهو ما يضفي عليه لمسة مميزة من الراحة والأناقة وخدمات ضيافة استثنائية.

تسعى مدينة بيوم إلى أن تصبح مركزًا حيويًا في الفيوم، لجذب مزيد من السياح من داخل وخارج مصر، من خلال تقديم تجربة ضيافة استثنائية تلبي احتياجات جميع الزوار،

حيث سيتم تجهيزها بالعديد من الأنشطة على رأسها التزحلق على الرمال، ورحلات السفاري بمحافظة الفيوم والتي تتمتع بتوافر البيئات الطبيعية الثلاث الساحلية، والصحراوية والريفية،

فضلاً عن المناطق التاريخية التي تمثل العديد من الحضارات القديمة.

أوراسكوم للتنمية تتعاون مع سيجما للتطوير العقاري لتحديث فندق بيوم بمحافظة الفيوم

ومن جانبة عبر تامر دويدار الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادى هايتس وبيوم

عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة سيجما للتطوير العقاري ومجموعة فنادق شتيجنبرجر العالمية،

وقال: “نثق أن هذا التعاون سيساهم بشكل كبير في تسريع وتيرة تطوير محافظة الفيوم ودفع عجلة السياحة من خلال وجهه بيوم.”

وأكد على الحرص على تطوير وجهات ومدن متكاملة لإلقاء الضوء على واحدة من اهم المحافظات المصرية والتي تتمتع بالعديد من المقومات والطبيعة الساحرة التي تجعلها في مقدمة المناطق السياحية.

ومن جانبه أشاد كل من:

إيهاب الشاذلي، مدير عام شركة سيجما للتطوير العقاري وإدارة المشروعات

وتوفيق القاضي، رئيس مجلس إدارة شركة شتيجنبرجر للفنادق والمنتجعات السياحية بالشرق الأوسط وافريقيا H World International

بالتعاون مع بيوم، ووصفها بأنها وجهة رائدة متميزة في محافظة الفيوم. وأكد على التزامهم بتجديد وتطوير بيوم مع الحفاظ على هويتها الأصيلة التي تتناغم مع الطبيعة الخلابة للفيوم.

وأضاف “نؤمن بأهمية الحفاظ على تراث الأماكن المختلفة وتطويرها بما يتناسب مع الاحتياجات الحديثة للعملاء. ونأخذ بعين الاعتبار الأهمية التاريخية للهندسة المعمارية في المناطق التي نعمل بها.”

جدير بالذكر أن مدينة بيوم في الفيوم تتميز بموقعها المثالي، حيث تقع في وسط الطبيعة الخلابة، وعلى بعد 120 كيلومترًا فقط من القاهرة،

مما يجعلها ملاذًا هادئًا بعيدًا عن ضغوط الحياة العصرية. وخلال عام 2023، طرحت وجهة بيوم بمحافظة الفيوم مخزون عقاري ضم مجموعة من الفيلات السكنية المنفصلة تحيط بها حدائق شاسعة خاصة وشقق تطل على مناظر طبيعية خلابة.

وموقع الفندق يجعله وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة. كما يعد الفندق أيضًا اختيارًا ممتازًا لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة والاجتماعات ومنتجعًا مثاليًا للراحة والاستجمام.

أوراسكوم للتنمية تتعاون مع سيجما للتطوير العقاري لتحديث فندق بيوم بمحافظة الفيوم

 

 

About The Author

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : تشارك في قمة مراكز البيانات (FDC) لتطوير البنية التحتية الرقمية للبلاد

الأحد مايو 19 , 2024
وصله إقتصادية _ أعلنت الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية عن مشاركتها في قمة مراكز البيانات Future Data Centers (FDC)، About The Author khaled ali See author's posts

ربما يعجبك أيضا