مصطفى عبده _ ما تزال المشاكل تحاصر معسكر بعثة النادي الأهلي في النمسا بعدما تأخر المعسكر عن موعده السابق بسبب مشاكل في استخراج التأشيرات الخاصة بسفر البعثة بالكامل إلى أوروبا.
واستمرت المشاكل تواجه الفريق بسبب الأجواء الممطرة بغزارة شديدة في النمسا وهو ما تسبب في عدم استكمال الفريق لتدريباته
وفقا لبرنامج الإعداد المقرر مسبقا من جانب السويسري مارسيل كولر، وهو ما يؤثر على خطة التحضير لانطلاقة الموسم الجديد.
وتواصلت المشاكل مرة أخرى بعد قرار إلغاء أولى المباريات الودية والتي كانت مقررة اليوم أمام فريق كلوروفورم السويسري
بعد اعتذار فريق الرجة الثالثة عن لعب المباراة مما اضطر خالد بيبو مدير الكرة للإعلان عن إلغاء المباراة بحجة وجود إصابات بكثرة في صفوف الأهلي على غير الحقيقة،
وهو ما جعل مارسيل كولر يبدي غضبه الشديد ويؤكد على أن المعسكر غير مثالي ولا يلبي طلباته لتجهيز الفريق استعدادا للموسم الجديد، وهو ما يعتبر بداية مقلقة للموسم االجديد لبطل أفريقيا.

المزيد من القصص
أكسا في مصر تحتفل بأسبوعها السنوي AXA Week for Good لتعزيز الاستدامة والدمج المجتمعي
الأربعاء 24 الجاري انطلاق النسخة الثامنة من مؤتمر صنّاع القرار بالمتحف المصري الكبير
باور وادي توسع انتشار أجهزة INSPECTOR إلى 36 سوقًا تصديريًا خلال النصف الأول من 2026