وصله إقتصادية _ التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيةاليوم وفداً سودانياً من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية الذي عقد بالقاهرة أمس.
حضر اللقاء نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر عبدالرحمن بن سالم الدهاس وعدد من ممثلي الأطراف الإقليمية والدولية،
من بينهم وزير خارجية تشاد، وكبار المسؤولين من الإمارات وقطر وجنوب السودان وألمانيا،
فضلاً عن ممثلي الاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية والأمم المتحدة، وسفراء فرنسا والمملكة المتحدة والنرويج والاتحاد الأوروبي بالقاهرة.

المزيد من القصص
الأربعاء 24 الجاري انطلاق النسخة الثامنة من مؤتمر صنّاع القرار بالمتحف المصري الكبير
باور وادي توسع انتشار أجهزة INSPECTOR إلى 36 سوقًا تصديريًا خلال النصف الأول من 2026
ديجيتال إيكونوميكس توسع حلولها الذكية لدعم التحول الرقمي فى المنطقة وتعزيز كفاءة المؤسسات