ڤاليو تعلن تغيير علامتها التجارية في إطار تحولها إلى مؤسسة تكنولوجيا خدمات مالية شاملة  

4

وصله إقتصادية _ أعلنت شركة ڤاليو لخدمات البيع  بالتقسيط اليوم، عن تغيير استراتيجي يشمل تغير علامتها التجارية ومركزها التنافسي،

بما يعكس تحولها من أحد أكبر مقدمي حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) كشركة تمويل استهلاكي إلى مؤسسة تكنولوجيا خدمات مالية شاملة تقدّم باقة من الحلول والمنتجات المالية المتكاملة والمتنوعة.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم أن تغيير العلامة التجارية يعد خطوة فارقة في مسيرة الشركة نحو تحقيق التطور والنمو

حيث تركز على توسيع وتنويع باقة المنتجات والخدمات التي تقدمها للعملاء وتعزيز تواجدها في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية دائم التغير.

فاليو تتغير العلامة التجارية

ونجحت ڤاليو في الحفاظ على مكانتها في صدارة مقدمي الخدمات والحلول المالية الابتكارية التي تواكب تطلعات العملاء، وتعزز نمط حياتهم المتطور.

مؤكدة سعيها الدائم إلى تطوير بنيتها التكنولوجية لتعزيز تجربة المستخدم، مشيرة إلى تحديث تطبيقها الإلكتروني بشكل واضح ليعكس جميع منتجاتها وخدماتها، وذلك من خلال تصميم عصري وجذاب.

وأشارت ڤاليو أنها قامت أيضًا بدمج منتجات وخدمات باي ناس تحت علامتها التجارية، ويتم الآن تقديم الخدمات المخصصة للشركات (B2B) تحت ’ڤاليو بيزنس‘.

وتعدّ العلامة التجارية الجديدة لشركة ڤاليو تجسيدًا للقيم المتمثلة في المسؤولية، والابتكار والسرعة والمرونة،

فضلًا عن التفاني في خدمة العملاء وفقًا لأعلى المعايير. وتعكس الخطوة الاستراتيجية لتغيير العلامة التجارية تحول الشركة، مما يعزز مكانتها في السوق المصري كالشركة الأولى دائمًا في تقديم كل ما هو جديد والرائدة في هذا المجال.

ڤاليو تعلن تغيير علامتها التجارية في إطار تحولها إلى مؤسسة تكنولوجيا خدمات مالية شاملة  

وفي هذا السياق صرّح: وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو

أنه منذ انطلاق الشركة في آخر 2017 بادت الشركة تصنع فرقاً في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية، حيث ركزنا على ابتكار حلول وتقديم كل ما هو جديد.

وأكّد أن الشركة نجحت في التوسع بنطاق أعمالها التي لا تقتصر على خدمات التمويل الاستهلاكي فقط، بل تشمل حاليًا خدمات الاسترداد النقدي من خلال الحصول على قيمة الفواتير نقدًا وحلول الادخار والمنتجات الاستثمارية ومنصة خدمات إدارة الموظفين، وغيرها من الخدمات.

ولفت حسونة أن الآن هو الوقت الأمثل لتغيير العلامة التجارية لشركة ڤاليو لتعكس تنوع محفظة المنتجات والخدمات المتكاملة التي تقدمها، فضلًا عن مكانتها الرائدة كمؤسسة متخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية.

أضاف أن هذا التحول بداية فصل جديد للشركة سيشهد مزيدًا من الجهود لعقد شراكات جديدة تعزز أطر التعاون مع أبرز اللاعبين في مختلف القطاعات، والعلامات التجارية العالمية والمبتكرين، من أجل توفير حلول مالية شاملة تلبي احتياجات جميع عملائنا، وتساعد شركاءنا على النمو.

ڤاليو تعلن تغيير علامتها التجارية في إطار تحولها إلى مؤسسة تكنولوجيا خدمات مالية شاملة  

ومن الجدير بالذكر، أن المنصات والبرامج التالية سوف تعمل تحت مظلة العلامة التجارية الجديدة المتطوّرة لشركة ڤاليو:

• سيتم الآن تقديم جميع خدمات حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) تحت الاسم التجاري الجديد ‘U’، التي تقدم خطط وبرامج تمويل ميسرة حتى 60 شهراً من خلال البرامج التالية:

o «شقلباظ»: برنامج الاستردا النقدي الذي يتيح للعملاء استردا مشترياتهم فورا 

o «معاك»: برنامج يستهدف تلبية احتياجات طلاب المرحلة الجامعية ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و23 عامًا.

o «فاميلي»: برنامج يتيح لأقارب العملاء من الدرجة الأولى التي تزيد أعمارهم عن 16 عامًا الحصول على خدمات التمويل الاستهلاكي.

«ألتر»: برنامج تمويل التسوق الفاخر، والذي يتيح للعملاء سداد مدفوعات المنتجات عالية القيمة التي تصل أسعارها إلى 15 مليون جنيه.

«بيزنس»: منصة تقدم حلولًا فريدةً مخصصة للشركات (B2B) في مجال خدمات حلول الموارد البشرية، والذي يشمل بطاقات تحويل المرتبات والمزايا،

بالإضافة إلى عدد من الخدمات المالية الأخرى (تعرف هذه المنصة سابقًا باسم “باي ناس” والتي استحوذت عليها «ڤاليو» خلال عام 2022).

«أكيد»: منتج ادخاري جديد يتيح للأشخاص الادخار مع الاستمتاع بالعوائد، حتى يتمكنوا من التسوق لاحقًا.

«فليپ»: منتج يتيح للعملاء إرسال الأموال واستلامها فوراٌ، وبطاقة الهدايا الأكثر انتشارًا في مصر.

«إنڤست»: منصة استثمارية لتزويد العملاء بحلول استثمارية مرنة ومناسبة تحقق لهم عائداً تنافسياً مثل صندوق استثمار AZ Valu الذي أطلقته الشركة.

بالتعاون مع مجموعة «ازيموت»، وتطبيق EFG Hermes ONE، المنصة الإلكترونية الرائدة لتداول الأوراق المالية التي توفر للمستخدمين إمكانية الوصول بسرعة وسهولة إلى الأسواق العالمية في أي وقت ومن أي مكان.

وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية لتغيير العلامة التجارية في إطار التزام الشركة المتجدّد بتعزيز قدرات فريق العمل وزيادة انتشارها،

وتعظيم المردود الإيجابي في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية. كما تواصل الشركة جهودها لترسيخ العلاقات الوطيدة مع قاعدة عملائها المتزايدة من خلال مواكبة تطلعاتهم وتقديم المنتجات والخدمات المبتكرة لهم.

ڤاليو تعلن تغيير علامتها التجارية في إطار تحولها إلى مؤسسة تكنولوجيا خدمات مالية شاملة  

وفيما يلي قائمة بأبرز الإنجازات التي حققتها شركة ڤاليو حتى الآن:

اختيار الشركة ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لأفضل شركات تكنولوجيا الخدمات المالية في الشرق الأوسط خلال 2021 و2022 و2023.

حصول ڤاليو على جائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية خلال عام 2021 وعام 2022 خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Gulf Business Tech.

قامت Entrepreneur Middle East بتكريم ڤاليو 3 مرات في حفل Leaders in Fintech Awards 2021 و Leaders in Fintech Awards 2022  كأفضل منصة للشراء الآن والدفع لاحقًا

وفي حفل Tech Innovation Awards 2021 كأفضل شركة في قطاع التكنولوجيا المالية لعام 2021.

حصدت على جائزة الابتكار في التكنولوجيا المالية لعام 2019 في Seamless Awards.

تم اختيار ڤاليو كأفضل شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في شمال أفريقيا: خدمة BNPL في Africa Bank 4.0 Awards عام 2023.

تم تكريم ڤاليو كأكثر شركة تكنولوجيا مالية مبتكرة من قبل Global Brands Magazine عام 2023.

حازت الشركة على جائزة أفضل إعلان كوميدي لرمضان في Creative Industry Summit عام 2023 وتلقت جائزة لأفضل حملة تسويق من 2023 International Finance Awards.

تخطّى عدد المعاملات المجملة أكثر من 3 ملايين معاملة.

شهد قطاع خدمات حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) نمو بشبكة التجار حيث تجاوز عدد شبكة المتاجر ومقدمي الخدمات أكثر من 5500 عبر أكثر من 1500 منصة للتجارة الإلكترونية. 

أكثر من 1 مليون عميل نشط على التطبيق الإلكتروني.

تضاعف إجمالي قيمة البضائع الإجمالية إلى 5.8 مليار جنيه مصري بنهاية عام 2022، مقابل 2.4 مليار جنيه خلال عام 2021.

شركة أمازون تشتري شهادات إيداع دولية (GDRs) في مجموعة إي اف چي القابضة المقيدة في بورصة لندن بقيمة 10 ملايين دولار، مع خيار الاستبدال مستقبلا بحصة في ڨاليو (ما يعادل نسبة 4.255% من رأس المال المصدر لشركة ڨاليو).

إتمام صفقة الاستحواذ على “باي ناس” بالكامل خلال عام 2022 وهي منصة إلكترونية لخدمات إدارة الموظفين والتي تتيح مجموعة من الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر. وتم تغيير علامة “باي ناس” التجارية لڤاليو.

الاستحواذ على حصة الأقلية في شركة “كيوي”، الناشئة المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية، وهو أول تطبيق دفع اجتماعي للشباب في مصر.

الاستحواذ على حصة غير مباشرة بنسبة 2% في “بيتابس مصر”.

الاستحواذ على حصة الأقلية في منصة هودز، المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تمتلك ڤاليو حصة بنسبة 10% في EFG EV Fintech، المسرع والحاضن التابع لمجموعة إي إف چي القابضة.

 

 

About The Author

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

د. سعد الدين: مُجمع إنتاج السيليكون بالعلمين الجديدة طفرة صناعية لإنتاج الإلكترونيات وخلايا الطاقة الشمسية

الثلاثاء أغسطس 22 , 2023
وصله إقتصادية _ أشاد الدكتور محمد سعد الدين رئيس جمعية مستثمرى الغاز المسال بالخطة القومية التي تقودها القيادة السياسية من أجل تحقيق الإستفادة الاقتصادية القُصوى من ثروات مصر الطبيعية بدلاً من تصديرها كمواد خام بما يعزز من عوائدها على الاقتصاد المصرى. وأكد سعد الدين بأن مُجمع إنتاج السيلكون الذى يجرى […]

ربما يعجبك أيضا