هواوي تكشف بكل فخر عن سماعات HUAWEI FreeClip المبتكرة 

Huawei Introduces Revolutionary HUAWEI FreeClip Open-Ear Earbuds

مهرة سليم _  قدمت هواوي بديلاً للتصميمات السائدة داخل الأذن بينما واجهت انتقادات بسبب مشكلات الراحة. ولمعالجة هذه المخاوف بشكل مباشر،

تكشف هواوي بكل فخر عن سماعات HUAWEI FreeClip المبتكر، الذي يضع معايير جديدة في الراحة والأناقة والأداء الصوتي.

في قلب HUAWEI FreeClip يكمن تصميم على شكل حرف C الثوري، نتيجة ثلاث سنوات من الهندسة الدقيقة. يحقق هذا التصميم توازنًا مثاليًا بين الجمال والراحة، باستخدام بنية على شكل حرف C مصممة لتحقيق الاستقرار والمتانة.

يضمن التصميم المريح، المصمم باستخدام بيانات من 10000 شكل أذن عالمي، ملاءمة آمنة ومريحة للارتداء طوال اليوم.

 هواوي تكشف بكل فخر عن سماعات HUAWEI FreeClip المبتكرة 

يعيد HUAWEI FreeClip تعريف تجربة الصوت للأذن المفتوحة من خلال تحسين المسافة والزاوية بين قناة الأذن ومخرج الصوت، مما يضمن صوتًا واضحًا تمامًا دون تسرب.

بفضل ميزات مثل وحدة التشغيل عالية الحساسية ذات المغناطيس المزدوج ونظام الموجات الصوتية العكسية، ترتقي جودة الصوت إلى آفاق جديدة، مما يوفر تجارب استماع غامرة وخاصة.

بفضل دعم إيماءات اللمس، يتيح HUAWEI FreeClip التحكم السلس في تشغيل الصوت بنقرات بسيطة. بفضل عمر البطارية المذهل الذي يصل إلى 36 ساعة ومقاومة IP54 للماء والغبار والعرق،

هواوي تكشف بكل فخر عن سماعات HUAWEI FreeClip المبتكرة 

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجلسات موسيقية متواصلة ومكالمات واضحة للغاية حتى في البيئات الصاخبة. يضمن تقليل ضوضاء المكالمات الثلاثية وخوارزمية DNN المدعومة بالذكاء الاصطناعي اتصالاً خاليًا من التشتيت.

يمزج سماعات HUAWEI FreeClip بين الموضة والتكنولوجيا بسلاسة، ليلبي احتياجات المستخدمين المهتمين بالأناقة والذين يبحثون عن الأداء الوظيفي والأناقة.

سواء كنت في صالة الألعاب الرياضية أو المكتب أو الخروج ليلاً، فإن سماعات الأذن هذه هي الرفيق المثالي لأي مناسبة. يوفر HUAWEI FreeClip بسعر 8999 جنيهًا مصريًا مزيجًا لا مثيل له من الأناقة والراحة والأداء.

يسر شركة هواوي أن تعلن عن عرضين جذابين للتقسيط لجهاز HUAWEI FreeClip. يمكن للعملاء الاستفادة من خطة الدفعة الأولى لمدة 12 شهرًا و0 فائدة و0 رسوم إداريةمن خلال :

البنك الأهلي وبنك مصر والبنك التجاري الدولي.

وبدلاً من ذلك، هناك خيار التقسيط بقيمة 750 جنيهًا مصريًا شهريًا لمدة 12 شهرًا، مما يجعل HUAWEI FreeClip في متناول جمهور أوسع.

يتوفر الآن جهاز HUAWEI FreeClip للشراء في متجر هواوى وتجار التجزئة المحددين والبائعين المعتمدين عبر الإنترنت. لا تفوت فرصة تجربة حرية الصوت والأناقة مع سماعات HUAWEI FreeClip.

 

 

About The Author

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مصر تأسف لعجز مجلس الأمن عن إقرار العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة

الجمعة أبريل 19 , 2024
وصله إقتصادية _ أعربت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية يوم 18 أبريل الجاري عن أسفها البالغ إثر عجز مجلس الأمن، About The Author khaled ali See author's posts

ربما يعجبك أيضا