دبي ترعي القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية 24 .. تفاصيل 

وصله إقتصادية _ كشفت جمعية إدارة الموارد البشرية إحدى أكبر جمعيات الموارد البشرية في العالم بعدد منتسبين يتجاوز 340 ألف عضو من 180دولة حول العالم،

عن تدشين “القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية 24” وذلك في المدة ما بيت 5-6 يونيو بفندق بلاتزو فيرساتشي في دبي. 

تأتي قمة جمعية إدارة الموارد البشرية الخليجية الأولى للموارد البشرية كنقطة تحول في المنطقة تستهدف التعامل مع مستجدات الموارد البشرية سريعة الخطى وتعكس القمة الدور المحوري للابتكار والتقنية في تشكيل مستقبل العمل.

وبصفتها شريكًا موثوقًا به في تحفيز التميز المؤسسي، تلتزم جمعية إدارة الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

بتقديم الدعم للمؤسسات في المنطقة من خلال توفير الموارد والبرامج ذات المواصفات الخاصة لتمكينها من التغلب على التحديات المعاصرة في قطاع الموارد البشرية.

كما تسلط القمة الضوء على أهمية استشراف مستقبل العمل باعتماد أدوات تقنية العمل الثورية وضمان جاهزية القوى العاملة لتحديات المستقبل.

إلى ذلك تجسد “القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية24″هذا الالتزام من خلال توفير برامج الجمعية باللغة العربية، وطرح دورة تدريبية جديدة تستند إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي.

دور الموارد البشرية في المستقبل الهجين: تبنّي ثورة تقنية العمل

تنطلق “القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية24” تحت شعار “دور الموارد البشرية في المستقبل الهجين”،

وذلك لتعكس الحاجة الملحة لخبراء مجال الموارد البشرية إلى دمج التقنية واعتماد استراتيجيات استشرافية. وعلى مدار يومين،

يلتقي أكثر من 25 من أبرز قادة الفكر حول العالم لتبادل الرؤى الملهمة حول دور التقنية في تشكيل بيئات وأماكن العمل، وللتباحث والتحاور مع أكثر من 200 من الحضور المشاركين في القمة والمسجلين مسبقًا وبشكل حصري.

أبرز فعاليات القمة

● كلمات ملهمة لخبراء الموارد البشرية: يشارك في القمة نخبة من المتحدثين من خبراء الموارد البشرية وقادة الأعمال البارزين الذين ينقلون خبراتهم ورؤاهم المهنية حول عدة موضوعات،

مثل: الذكاء الاصطناعي وإدارة المواهب والتطوير المؤسسي.

● ورش العمل التفاعلية: تضم فعاليات القمة ورش عمل تطبيقية تتيح أمام الحاضرين أدوات عملية لمساعدتهم في التعامل مع التحديات اليومية في عالم الموارد البشرية.

● فرص التواصل وبناء العلاقات: تأتي القمة كفرصة ذهبية للتواصل ولتوسيع دائرة العلاقات بين النظراء من خلال التواصل

مع أكثر من 200 من الخبراء والمختصين في عالم الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما يعزز من العلاقات المهنية المهمة.

● الالتقاء بشركاء جمعية إدارة الموارد البشرية: تتيح القمة الفرصة أمام أفضل ممارسات مكان العمل من خلال الأشكال المبتكرة، باستكشاف أحدث تقنيات وخدمات الموارد البشرية التي يكشف عنها أبرز مقدمي الخدمات في هذا المجال.

القمة تشكل مستقبل العمل 

تعد”القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية24″ المنصة المثلى لاستشراف مستقبل العمل واكتشاف أفضل الطرق لتوظيف أدوات تقنية العمل الثورية لإعداد القوى العاملة وتمكينها من التعامل مع الاتجاهات الناشئة.

وسيشارك الحاضرون في نقاشات وحوارات مركزة حول موضوعات رئيسية، مثل:

استقطاب المواهب وإدارتها واستراتيجيات إدارة التغيير وبناء ثقافة مؤسسية قوية وتأثير الذكاء الاصطناعي على ممارسات الموارد البشرية وتطوير مهارات القيادة.

كما تضم القمة ورش عمل حصرية تنفذها مؤسسة هوجان أسيسمينتس تطرح فيها أفضل الممارسات حول تقييم المواهب وتطوير مهارات القيادة.

أبرز المتحدثين لإثراء رؤية الموارد البشرية

تشارك في “القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية24” كوكبة من أبرز المتحدثين وقادة الصناعة والأكاديميين وقادة الفكر،

وعلى رأسهم:  مارك سي تومسون وهو خبير عالمي في مجال القيادة وإدارة التغيير والابتكار ونمو المبيعات،

وبِن رينشو أحد رواد مجال القيادة وذاع صيته كمتحدث ومدرب تنفيذي ومؤلف،

والدكتور فيرمين ديز وهو أحد أبرز خبراء الموارد البشرية المتمرسين في المكافآت الإجمالية وتحليلات الموارد البشرية وغيرها الكثير،

والدكتور مورن موستيرت المستشار التنفيذي الدولي المتخصص في استراتيجية القيادة والاستشراف الاستراتيجي؛

والدكتور سيد أحمد بن روان المستشار في حكومة دبي ورئيس مجموعة عمل ISO الأمريكية لإدارة الابتكار والمحاضر والخبير في التحول الرقمي،

وفرزانة ماجد، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لتحالف التحول  وأحد أبرز شركاء معهد “ريترن أون إنفستمنت”،

وسيمون أليكساندر أونغ، المتحدث الدولي الحائز على جوائز والمدرب التنفيذي والمؤلف المتخصص في إدارة الطاقة لتحسين الإنتاجية والرفاهية،

وريكاردو كابيت، الخبير والمتحدث الشهير الذي يحظى بمصداقية عالية لدى العلامات التجارية العالمية والمتخصص في تعزيز تفاعل الموظفين.

انضم إلينا في “قمة جمعية إدارة الموارد البشرية الخليجية الأولى للموارد البشرية24” لتصبح جزءًا من الحوار الذي يشكل مستقبل الموارد البشرية في منطقة الخليج العربي. سجِل الآن واكتشف الإمكانات الجديدة لمؤسستك.

نجحت جمعية إدارة الموارد البشرية في الانتقال بقطاع الموارد البشرية إلى المستوى التالي. للمزيد عن جمعية إدارة الموارد البشرية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخدماتها،  

 

 

 

About The Author

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

باي سكاي .. تشارك في قمة تكني 2024 للمرة الثالثة على التوالي

الأربعاء مايو 29 , 2024
وصله إقتصادية _  أعلنت شركة باي سكاي الرائدة في مجال الدفع الرقمي والتكنولوجيا المالية عن مشاركتها للمرة الثالثة في فعاليات قمة تكني القائمة في الفترة من 25 إلى 27 مايو. About The Author khaled ali See author's posts

ربما يعجبك أيضا