وصله إقتصادية _ شب حريق بمبنى سنترال رمسيس بمنطقة وسط القاهرة بعد عصر اليوم وانتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وسط تصاعد كثيف من أعمدة الدخان.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق بسنترال رمسيس بمنطقة وسط البلد، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف.
ورجح مصدر أن يكون سبب اشتعال الحريق ماسا كهربائيا ولا سيما مع ارتفاع حرارة الطقس.
وقالت مصادر إنه جرى فصل التيار الكهربائي عن محيط الحريق كإجراء احترازي.



المزيد من القصص
Ulter من ڤاليو وشراع البحر الأحمر تتعاونان لإتاحة الإبحار الشراعي وامتلاك اليخوت لعدد أكبر من العملاء
أكسا في مصر تحتفل بأسبوعها السنوي AXA Week for Good لتعزيز الاستدامة والدمج المجتمعي
الأربعاء 24 الجاري انطلاق النسخة الثامنة من مؤتمر صنّاع القرار بالمتحف المصري الكبير