تطبيق HUAWEI FreeClip يطلق العنان لقوة الراحة وجودة الصوت

فاطمة رمضان _  ابتكرت هواوي سماعات الأذن المفتوحة ردود فعل متباينة من محبّي الأجهزة الصوتيّة. من ناحية،

فهي تُعدّ بديلاً عن سماعات الأذن التي سيطرت الآن على السوق ولم تترك مساحة كبيرة لتنوع التصميم.

من ناحية أخرى لم تلقَى العديد من سماعات الأذن المفتوحة التي تم إطلاقها حديثًا بالكثير من الاهتمام،

حيث أشار النقاد إلى الانزعاج وعدم الراحة بسبب العوامل الناتجة عن استخدام السماعات الشائعة مثل سماعات الأذن بسوار حول الرقبة أو المعلّقة بالأذن.

كانت هذه الأسباب بالذات هي الرئيسية وراء ابتكار HUAWEI FreeClip، والسبب وراء خلقها تحوّلًا في الصناعة. إدراكًا لأوجه القصور في معظم سماعات الأذن المفتوحة، أخذت هواوي تعليقات المستخدمين حول التصميم والراحة وتجربة الصوت على محمل الجد.

وقد استغرقت هواوي ثلاث سنوات كاملة لإتقان هذا الشكل الجديد لتصميم سماعات الأذن. على الرغم من أن FreeClip نجحت في إثارة الإعجاب بفضل العديد من الميزات الفريدة، إلا أن تصميم C-Bridge هو ما يجعلها مختلفة عن البقيّة. وإليك القصة وراء هذا الابتكار.

قصة ابتكار التصميم المقوّس C-bridge 

تم إطلاق FreeClip كجزء من سعي هواوي لابتكار منتجات رائدة في الموضة، حيث تجسد FreeClip كلا من الأناقة والراحة.

بفضل المظهر الرياضي الرائع لإكسسوارات الأذن العصرية، فهي تجذب المستخدمين المهتمين بالأناقة والشباب العصريّون الذين يبحثون عن التكنولوجيا التي ترفع مستوى أناقة ملابسهم.

لتناسب مجموعة متنوعة من الأذواق والأنماط، يأتي التصميم المقوّس C-bridge الشهير بشكلين متميزين — اللون الأرجواني القزحي والأسود الأنيق.

ومع ذلك، فإن تصميم سماعة FreeClip المشابه للحلق هو أكثر من مجرد مشبك للأذن. صممت هواوي C-bridge خصيصًا، مستخدمةً هندسة واسعة النطاق ومعقدة لتحقيق التوازن بين الجمال والراحة العمليّة. ولتحقيق التصميم الأمثل الذي يوازن بين الحجم والوزن والجودة،

أمضت هواوي ثلاث سنوات في تصنيع سماعات الأذن باستخدام فلسفات التصميم التي تركز على الإنسان. وكانت النتيجة بنية فعالة على شكل حرف C، والتي توحد تصميم الجهاز والصوتيات وعمليات التحكم، كل ذلك مع ضمان الاستقرار والمتانة. 

ثبات عملي وراحة أثناء الاستخدام

تم إنشاء تصميم C-bridge باستخدام بيانات من أكثر من 10,000 أذن على مستوى العالم، مما يضمن ملاءمة مريحة وآمنة بغض النظر عن حجم الأذن وشكلها. تستخدم سبيكة ذاكرة الشكل عالية الأداء من النيكل والتيتانيوم (Ni-Ti)،

والتي تضمن الراحة المثالية لمختلف أحجام وأشكال الأذن. تزن كل سماعة أذن 5.6 جرامًا فقط – وهي خفيفة بما يكفي للارتداء طوال اليوم.

جنبًا إلى جنب مع الهياكل المحدبة والمقعرة المريحة للكرة الصوتية وComfort Bean، تعمل كل ميزة معًا لتوزيع الضغط بشكل أكثر فعالية عبر الأذن، مما يقلل من الانزعاج المعتاد الذي غالبًا ما تسببه الأجهزة على شكل حلقة. وهذا يخلق ارتداء آمن ومريح.

تجربة صوتية محسنة بتصميم الأذن المفتوحة

إن التجربة الصوتية الفعلية للعديد من سماعات الأذن المفتوحة لا ترقى للمستوى المطلوب. ويرجع ذلك في الغالب إلى المسافة ما بين مخرج الصوت إلى قنوات الأذن،

مما لا يقلل من وضوح الصوت فحسب، بل يزيد أيضًا من احتمالية تسرب الصوت. يعمل تصميم C-bridge على حل هذه المشكلة عن طريق تحسين المسافة والزاوية بين Comfort Bean والكرة الصوتية، المائلة بزاوية 11.4 درجة،

لتتناسب بشكل مريح مع انحناء الأذن. تتماشى الكرة الصوتية مع قناة الأذن، وتغطي بشكل مريح الجزء الداخلي من الأذن دون حجب القناة.

وفي الوقت نفسه، تم تعزيز جودة الصوت في سماعات HUAWEI FreeClip بميزتين – وحدة التشغيل عالية الحساسية ذات المغناطيس المزدوج ونظام الموجات الصوتية العكسية يزيد المحرك المغناطيسي المزدوج من كثافة الحث المغناطيسي، وبالتالي يخلق وضوحًا ورنينًا أفضل للصوت،

بينما يقلل نظام الموجات الصوتية العكسية من تسرب الصوت ويحافظ على تجربة استماع غامرة وخاصة بأكبر قدر.

تعريف جديد للراحة: عمر بطارية يصل إلى 36 ساعة، ومقاومة العرق والماء، والمزيد

يدعم C-bridge إيماءات اللمس على طول سطحه، بحيث يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في تشغيل الصوت بنقرات بسيطة. وعلى الرغم من وزنها الخفيف،

يمكن أن تستمر سماعة FreeClip لمدة تصل إلى 36 ساعة مع علبة الشحن، حيث تدوم كل سماعة أذن لمدة تصل إلى 8 ساعات من الاستماع المستمر.

على الرغم من أن FreeClip تستخدم تصميمًا مفتوح الأذن، إلا أن تقليل ضوضاء المكالمات الثلاثية يضمن مكالمات واضحة للغاية حتى في البيئات الصاخبة.

جنبًا إلى جنب مع خوارزمية DNN المدعومة بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى قناة قمع الصوت المدمجة في الكرة الصوتية، فهي قادرة على إلغاء الضوضاء المحيطة بشكل فعال والحد من تداخل الرياح من أجل اتصالات خالية من التشويش.

يمكن للمستخدمين النشطين الذين غالبًا ما يستخدمون سماعات الأذن الخاصة بهم في أنشطة اللياقة البدنية أن يطمئنوا أيضًا إلى أن سماعات الأذن الخاصة بهم محمية بمقاومة الماء والغبار والعرق والماء بمعيار IP54. وهذا يسمح لهم بالتمرن بحرية أثناء جلسات الرياضة والاستمتاع بسماعات أذن مفتوحة مريحة وجيدة التهوية.

استمتع بحرية الصوت والأناقة معًا

لقد حان الوقت للحصول على سماعات أذن مفتوحة بتصاميم أنيقة، ويسعدنا أنHUAWEI FreeClip قد أخذت في الاعتبار الطلب المتزايد على أجهزة تكنولوجية أنيقة.

علاوة على ذلك، فقد ثبت أيضًا أنها أكثر من مجرد تصميم خارجي جميل ولكنها تتميز أيضًا بتصميم مدروس وابتكار فريد.

إنها رائعة للمستخدمين الذين يبحثون عن سماعات أذن تناسب مجموعة متنوعة من المناسبات وتبدو بمظهر أنيق طوال الوقت –

مثالية لأولئك الذين يبحثون عن سماعات أذن عملية وأنيقة بما يكفي للتباهي بها في أي مكان، سواء كان ذلك في صالة الألعاب الرياضية أو المكتب أو الخروج لأمسية ليلية مع الأصدقاء.

يمكنك شرائه من متجر هواوى و تجار التجزئة المحددين والبائعين المعتمدين عبر الإنترنت.

متوفر بسعر مذهل 8999 جنيهًا مصريًا فقط. يوجد عرض التقسيط عند شراءHUAWEI FreeClip 12 :شهر 0 دفعة مقدمة 0 فائدة 0 رسوم إدارية:

(البنك الأهلي – بنك مصر –البنك التجارى الدولى CIB).

كما يوجد عرض التقسيط الذي يمكنك دفع فقط 750 جنيهًا مصريًا شهريًا لمدة 12 شهرًا.

 

 

About The Author

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

HUAWEI FreeClip: What Makes the C-bridge Design a Truly Groundbreaking Featur

الأثنين أبريل 15 , 2024
wasalah ‘iiqtisadia For the longest time, open-ear earbuds have generated mixed responses from the audio community. On the one hand About The Author khaled ali See author's posts

ربما يعجبك أيضا