بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه بمدينة العلمين الجديدة

درية عبد الرحمن _ افتتح بنك قناة السويس أحدث فروعه بمدينة العلمين الجديدة، ليصل عدد فروع البنك إلى 51فرعاً.

وأوضح البنك في بيان اليوم، أن إفتتاح الفرع الجديد يأتي تأكيدًا على إلتزامه بدعم التنمية الاقتصادية في هذه المنطقة،

وتعزيز تواجده في القطاع المصرفي المصري، لتقديم الخدمات البنكية للمواطنين وكافة المؤسسات والهيئات والشركات العاملة بمدينة العلمين الجديدة.

ويوفر الفرع الجديد جميع الخدمات المصرفية التي يحتاجها العملاء، بدءًا من الخدمات المصرفية مثل: الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع والشهادات، وصولاً إلى الخدمات والمنتجات الرقمية الحديثة.

وقال عاكف المغربي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس،

إن البنك يتبنى خطة توسعية لتغطية مختلف محافظات الجمهورية حيث يستهدف افتتاح العديد من الفروع الجديدة بما يدعم توجهات البنك المركزي المصري للوصول لكافة شرائح المجتمع.

وأكد حرص البنك على تزويد فروعه الجديدة بكافة التجهيزات الحديثة لضمان مستوي خدمة متميز للعميل في إطار خطته التي ينتهجها للتطوير والميكنة معتمداً على أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة في مجال الخدمات المصرفية.

وأكد أن بنك قناة السويس يسعى بجانب التوسع في الفروع الجديدة إلى زيادة إنتشار ماكينات الصراف الآلي وتطوير خدماتها لتلبية احتياجات العملاء في مختلف محافظات الجمهورية،

وبالتالي القدرة على إستقطاب شرائح جديدة والتوسع في المناطق غير المشمولة مصرفياً.

 

About The Author

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية لدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

الأحد يونيو 9 , 2024
درية عبد الرحمن _ وقع بنك QNB الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية، About The Author khaled ali See author's posts

ربما يعجبك أيضا