الملا : يصدر حركة تنقلات على الشركات الأجنبية والمشتركة

1

وصله إقتصادية _ أصدر السيد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية حركة تنقلات شملت نائباً للرقابة على الشركات الأجنبية والمشتركة ومديرى عموم للشئون المالية لشركات قطاع البترول ،

وذلك بهدف دعم المواقع البترولية بالكفاءات اللازمة لتحقيق الأهداف  المستقبلية حيث تضمنت الحركه شغل بعض المواقع التى قد خلت من شاغليها ،

وشملت الحركه السادة أسمائهم:

المهندس وليد انور محمود محمد نائباً للرئيس التنفيذي للهيئة للرقابة على الشركات الأجنبية والمشتركة وعضواً بالمجلس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول .

المحاسب خالد وهبه محمد على المناوى مديرا عاماً الشئون الماليه وعضوا بمجلس الإدارة بشركة بلاعيم (بتروبل ).

 محمد احمد امين عدايل مديراً عاماً للشئون المالية وعضواً بمجلس الإدارة ضمن نطاق إشراف العضوين المنتدبين بشركة بتوبكر للبترول.

المحاسب أحمد حمدى احمد عباس بشركة برج العرب للبترول

وزير البترول والثروة المعدنية قرار ترقيات

وزير البترول يعلق على زيادة أسعار البنزين

في سياق آخر، علق الملا، على قرار تحريك أسعار البنزين وتثبيت سعر السولار، قائلا: لم نخترع حاجة، واحنا بنطبق قرار الحكومة اللي اتخذته في مسار الإصلاح الاقتصادي اللي بدأ في 2016.

وأضاف الملا، هذا القرار يشمل آلية التسعير التلقائي للمحروقات أو الوقود سواء كان بنزين بأنواعه  أو سولار، والمفروض بيتم مراجعته كل 3 أشهر.

وتابع: آلية التسعير التلقائي للوقود هي التي تجعلنا إما نثبت السعر أو نزوده أو نخفضه وجت علينا أوقات كتيرة وخفضنا أسعار البنزين، وخفضناه مرتين قبل كده.

 

 

About The Author

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مصر للبترول .. تفتتح معرض منتجاتنا من الزيوت والكيماويات بمقر شركة بتروجاس

الأحد نوفمبر 5 , 2023
وصله إقتصادية _ في إطار توطيد العلاقات الطيبة مع كافة شركات قطاع البترول . برعاية المهندس محمد ماجد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول ورئيس شركة بتروجاس المهندس/ نبوى محمود حسن وحضر كل من: قيادات مصر للبترول وقيادات شركة بتروجاس تم افتتاح معرض لمنتجاتنا من الزيوت والكيماويات بمقر شركة بتروجاس بالتجمع […]

ربما يعجبك أيضا