الملا : يتابع من داخل المركز القومي للتحكم في الشبكة القومية للغازات الطبيعية(ناتا)

1

فاطمة رمضان _ تابع المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية من داخل المركز القومي للتحكم في الشبكة القومية للغازات الطبيعية( ناتا).

الذي يعمل علي مدار 24 ساعة الموقف التشغيلي للشبكةو انتظام تأمين وضخ امدادات الغاز الطبيعى والوقود لقطاعات الاستهلاك الرئيسية وفي مقدمتها قطاع الكهرباء لمحطات التوليد ، والمصانع ،

علاوة علي الوقوف علي الاجراءات المتبعة لتوفير الامدادات ومتطلبات زيادة الاستهلاك من الغاز الطبيعى والوقود في ظل ارتفاع درجات الحرارة الذي يشهده البلاد .

كما تم خلال جولة الوزير بمركز التحكم القومي الذي تقوم شركة جاسكو بتشغيله استعراض سيناريوهات تشغيل الشبكة القومية للغازات الطبيعية .

وخلال الزيارة عقد الملا اجتماعاً موسعاً بحضور رئيسا الشركة القابضة للغازات الطبيعية وجاسكو وقيادات شركة جاسكو تم خلاله

استعراض المشروعات المخططة لتدعيم ورفع كفاءة الشبكة القومية للغازات الطبيعية كشريان نقل الغاز الطبيعي وامداده للمستهلكين في جميع أنحاء البلاد والذي يأتي في اطار استراتيجية الوزارة لاستدامة تأمين امدادات الغاز للمستهلكين بالسوق المحلي .

علاوة علي جهود الاستغلال الامثل للبنية التحتية من شبكات وتسهيلات الغاز الطبيعى والعمل علي تعظيم الاستفادة منها في استقبال وتداول الغاز في اطار خطط التوسع الاقليمي و استثمار البنية التحتية.

 

 

 

About The Author

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

«إي فاينانس .. تستحوذ على حصة من أسهم شركتي «الأهلي ممكن» و«إيزي كاش» للمدفوعات الرقمية

الخميس مايو 23 , 2024
وصله إقتصادية _ أعلنت مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية. About The Author khaled ali See author's posts

ربما يعجبك أيضا