المصرية للاتصالات تحقق صافي ربح 3.8 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024

قمر أسامة _  سجلت الشركة المصرية للاتصالات ارتفاع صافي الأرباح بشكل طفيف خلال الربع الأول من 2024 ليسجل 3.88 مليار جنيه مقابل 3.81 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2023.

وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم أن الإيرادات سجلت 17.4 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024، مقابل 13.9 مليار جنيه في الربع الأول من العام الماضي.
فيما بلغ إجمالي الربح 6.9 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024، مقابل 6 مليارات جنيه خلال الربع الأول من العام الماضي.

من جهته، قال المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات،

إن نتائج الأعمال المالية والتشغيلية في الربع الأول من عام 2024 تعكس قوة وثبات أعمال الشركة على الرغم من التحديات الاقتصادية الراهنة.
وأضاف نصر، أن الإيرادات حققت نسبة نمو قدرها 25% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، وهي أكبر إيرادات ربع سنوية تحققها الشركة حتى الآن.
كما حقق الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك نموا قدره 19% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.
وتابع، مازلنا ملتزمين في الفترة القادمة بتحسين التدفقات النقدية الحرة من خلال العديد من الجهود الاستراتيجية التي تتضمن ترشيد النفقات الرأسمالية دون المساس بالنمو المتزايد لأعمالنا”.
وأوضح أن المصرية للاتصالات ستعمل خلال هذا العام على التركيز على تحقيق المزيد من مبادرات ترشيد التكاليف وتحقيقالاستخدام  الأمثل للأصول،
خاصة تلك التي تدر عائداً دولارياً، بالإضافة إلى ذلك، ستبدأ في القريب العاجل الاستفادة من رخصة الجيل الخامس التي حصلت عليها ما يمكها من تقديم المزيد من العروض المتنوعة لخدمة عملائها.

About The Author

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 الآن فى مصر

الخميس مايو 30 , 2024
قمر أسامة _أحدث إضافة من هواوي إلى تشكيلة ساعاتها الذكية ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 متاحة الآن في مصر About The Author khaled ali See author's posts

ربما يعجبك أيضا