وصله _ قال السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن خطة إجلاء المواطنين المصريين المتواجدين في السودان أسفرت عن إجلاء 6960 مواطنا حتى تاريخه.
وأوضح أبو زيد، في بيان لوزارة الخارجية مساء اليوم، أن جهود الدولة نجحت، أمس واليوم، في إعادة 561 مواطنا مصريا بالسودان من خلال المعابر البرية بين البلدين.

المزيد من القصص
السويدي اليكتريك لحلول البناء تستعرض أحدث تقنياتها المتطورة خلال معرض WATREX Expo 2026
تراجع أسعار النفط 4% بعد محادثات إيجابية من مفاوضات أمريكا وإيران
أكسا في مصر تحتفل بأسبوعها السنوي AXA Week for Good لتعزيز الاستدامة والدمج المجتمعي