وصله إقتصادية _ أعلن السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إجلاء 436 مواطنا مصريًا من السودان،
عبر “الإجلاء البري” بالتنسيق مع السلطات السودانية.
وأكد أبو زيد استمرار السفارة المصرية في الخرطوم، والقنصليات في الخرطوم وبورسودان،
والمكتب القنصلي في وادي حلفا، في التنسيق مع المواطنين المصريين في السودان لتأمين عملية إجلائهم تباعا.

المزيد من القصص
أكسا في مصر تحتفل بأسبوعها السنوي AXA Week for Good لتعزيز الاستدامة والدمج المجتمعي
الأربعاء 24 الجاري انطلاق النسخة الثامنة من مؤتمر صنّاع القرار بالمتحف المصري الكبير
باور وادي توسع انتشار أجهزة INSPECTOR إلى 36 سوقًا تصديريًا خلال النصف الأول من 2026