درية عبدالرحمن _ افتتح بنك قناة السويس أحدث فروعه بمنطقة نادي الزمالك بشارع جامعة الدول العربية، وذلك ضمن خطته للتوسع في المواقع الحيوية بمختلف محافظات الجمهورية،
بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، وتوجهات البنك المركزي المصري لتعزيز الشمول المالي ودعم التنمية المستدامة.
شهد افتتاح الفرع لفيف من قيادات بنك قناة السويس بحضور :
شهاب زيدان نائب الرئيس التنفيذي والعضو المُنتدب، طارق صلاح، رئيس قطاع قنوات التوزيع، نور الزيني، رئيس قطاع الشمول المالي، الاتصال المؤسسي، والمسئولية المجتمعية، ونغم قنديل، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، عادل عبد اللطيف، رئيس شبكة الفروع، ووليد عمر، مدير منطقة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى لفيف من قيادات وممثلي الفرع.
جاء افتتاح الفرع في واحدة من أكثر المناطق الحيوية بالقاهرةبما يُعزز من قدرة البنك على الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء، وتقديم خدماته المصرفية لأعضاء ورواد نادي الزمالك وسكان المناطق المحيطة،
من خلال توفير باقة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد والشركات بما يُلبي احتياجاتهم المالية والاستثمارية المختلفة، مدعومة بأحدث الحلول الرقمية والتكنولوجية والتي تساهم في تقديم تجربة مصرفية أكثر سرعة وكفاءة.
وصله إقتصادية

المزيد من القصص
بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا
متلايف وبنك الإسكندرية يحتفلان بتجديد شراكتهم الاستراتيجية لتعزيز خدمات التأمين البنكي
البنك الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع برايم بروبيرتيز مصر لدعم برامج الإقامة والجنسية