سارة حنفى _ افتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية محطة كارجاس – شيل أوت المتكاملة بطريق دائري الهرم
حيث بدأ الجولة بتفقد خدمات تموين السيارات بالغاز الطبيعى وقدرات المحطة في هذا النشاط ،
وأوضح :المهندس خالد جمال الدين رئيس شركة كارجاس
خلال الجولة ان المحطة الجديدة مؤهلة لتموين 1000 سيارة يوميا بالغاز الطبيعى بواسطة 4 نقاط شحن وتموين ،
حيث تصل الطاقة الاستيعابية للمحطة الي ١٥ الف متر مكعب غاز يوميا ،
وان هذه المحطات تجسيدا لخطة التعزيز من تواجد محطات كارجاس علي الطرق السريعة والحيوية وفق استراتيجية الوزارة للانتشار السريع للمحطات.

حضر الافتتاح: الدكتور مجدي جلال العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية
والمهندس حسانين محمد رئيس الادارة المركزية لمكتب الوزير
والمهندس محمود ناجي رئيس الإدارة المركزية لنقل وتوزيع المنتجات البترولية بالوزارة
والمهندس محمد خضير نائب رئيس شركة ايجاس للتخطيط ومشروعات توصيل الغاز والمهندس جمال فتحى مستشار الوزير للسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة.


المزيد من القصص
رئيس تنمية المشروعات والممثل المقيم لـبرنامج الأمم المتحدة الانمائي يتفقدان مشروعات صناعية لعملاء الجهاز
ارتفاع أسعار النفط 2% بعد حادث أمني قرب عُمان وتعليق خطة إجلاء السفن مؤقتًا في هرمز
تراجع أسعار النفط لأدنى مستوياته مع عودة الملاحة عبر مضيق هرمز