شُعبة حراسة المنشآت ونقل الأموال تبحث تطوير وتنمية قطاعها    

فاطمة رمضان _عقدت شُعبة حراسة المنشآت ونقل الأموال بغرف القاهرة التجارية اجتماعًا لمناقشة أهم مطالب قطاعها في ظل خطة التطوير التي تعمل من خلالها الشُعبة ، والتي تستهدف تنمية وتطوير هذا القطاع.

وقال الدكتور محمد منظور عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس الشُعبة إننا فى المرحلة الحالية نسعى إلى تنفيذ خطة طموحة تستهدف تطوير وتنمية هذا القطاع بما يتناسب مع متطلبات العصر الحديث.

وتابع “منظور” : نستهدف زيادة الجمعية العمومية للشعبة لتحقيق أكبر استفادة لمنتسبي الشعبة من الخدمات التي تقدمها الغرفة.

وكذلك الاستفادة من أفكار ومقترحات الجمعية العمومية في تطوير هذا القطاع خلال الفترة القادمة من خلال تنوع الأفكار وتوسيع نطاق الاستفادة منها على أرض الواقع.

وقال وائل البسيوني نائب رئيس شُعبة حراسة المنشآت ونقل الأموال بغرفة القاهرة إنه يتم حاليًا مناقشة كافة الرؤي لمنتسبي الشعبة لتحديد محاور خطة العمل

من واقع الموضوعات التي تشغل منتسبينا في الشُعبة وجمعيتها العمومية ، والعمل على تطوير الشركات بما يتواكب مع التطورات العصرية.

واستطرد البسيوني : نحن نناقش كافة الأفكار والأطروحات من قبل منتسبي الشُعبة وجمعيتها العمومية حتى تكون خطة التطوير والتنمية مبنية على واقع أصحاب هذه الشركات ورؤيتهم المستقبلية الخاصة بالتطوير والتنمية.

 

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

البنك الأهلي يحقق صافى ربح 24.7 مليار جنيه بالنصف الأول من عام 2023  

الأربعاء يناير 3 , 2024
دريةعبدالرحمن _ أظهرت نتائج أعمال البنك الأهلي المصري زيادة صافي أرباحه بعد خصم الضرائب بنسبة 75.4% خلال النصف الأول من عام  2023 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي مدفوعا بنمو صافي دخل العائد من الفوائد والعمولات والأتعاب وارتفع صافي ربح البنك، وفق نتائج البنك حول النصف الأول من 2023،  إلى […]

ربما يعجبك أيضا

عن وصلة

موقع ومجلة وصلة إقتصادية المتخصص في الأخبار الإقتصادية
بورصة ـ بنوك ــ تكنولوجيا ــ اتصالات

موبايل:01117973858

بريد إلكتروني:Khaledali12120@gmail.com

waslaeqtsadea.com