شركة Visa تعين طارق عبدالله نائب رئيس أول ومدير التسويق لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا  

1

مريم محمد _ أعلنت شركة Visa عن تعيين طارق عبدالله في منصب نائب رئيس أول ومدير التسويق لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث بدأ مزاولة مهامه الجديدة اعتبارا من 2 مايو.

وبحسب بيان صادر عن شركة فيزا، سيتولى عبد الله من مقر عمله في دبي، رفع تقاريره مباشرة إلى فرانك كوبر الثالث، الرئيس التنفيذي العالمي لشؤون التسويق في Visa،

وسيعمل على تعزيز حضور الشركة في أنحاء منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لزيادة الطلب على منتجاتها وخدماتها وحلولها.

وقال أندرو توري، الرئيس الإقليمي لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إن انضمام طارق عبدالله إلى فريق Visa يأتي في فترة مهمة، إذ تشهد الشركة تفاعل وإقبال واضح من جانب العملاء كعلامة تجارية ومزود خدمة أساسي.

ويتمتع عبدالله بخبرة واسعة في القطاع لأكثر من 20 عاما تولى خلالها مناصب هامة بما في ذلك عمله كمدير عام إقليمي في “تيك توك” الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا؛

حيث نجح بقيادة فرق الشركة عبر 9 مكاتب إقليمية، ليساهم في نمو قاعدة مستخدمي المنصة وربحيتها وأهدافها التسويقية

وأمضى عبدالله 10 سنوات مع شركة “جوجل” وارتقى إلى منصب مدير التسويق الإقليمي ليقود فرق التسويق عبر الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وأكد طارق عبدالله، على تطلعه إلى تحقيق رؤية فيزا والعمل على توفير الطريقة المثلى لعملاء الشركة من أجل الدفع والحصول على الأموال.

 

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

صعود جماعي لمؤشرات البورصة بداية التعاملات والثلاثيني يربح 0.83%  

الأثنين مايو 15 , 2023
ياسمين خالد _ ارتفعت مؤشرات  البورصة المصرية  في بداية تعاملات اليوم، وصعد المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.83% ليتداول عند مستوى 17514 نقطة . وسجل سهم البنك التجارى الدولى CIB  صاحب الوزن النسبي الأكبر بالثلاثيني ارتفاعا بنسبة 0.48% ليتداول عند مستوى 52.4 جنيه. وصعد كلا من EGX70 و EGX100 متساويا الأوزان بنسبة […]

ربما يعجبك أيضا

عن وصلة

موقع ومجلة وصلة إقتصادية المتخصص في الأخبار الإقتصادية
بورصة ـ بنوك ــ تكنولوجيا ــ اتصالات

موبايل:01117973858

بريد إلكتروني:Khaledali12120@gmail.com

waslaeqtsadea.com