تطبيق وبطاقة يلّا يحقق إنجاز غير مسبوق

ويصل إلى أكثر من مليون مستخدم في فترة زمنية قياسية

 

وصل عدد مستخدمي بطاقة وتطبيق يلّا سوبر آب إلى أكثر من مليون مستخدم في أقل من ٨ أشهر وتعد هذه سابقة لم تحدث من قبل في مصر والشرق الاوسط.

هذا الإنجاز يعد الأول من نوعه في مجال التكنولوجيا المالية بشكل خاص والقطاع المالي بشكل عام. برغم أن هذا الإنجاز غير مسبوق لكنه كان متوقع منذ إطلاق التطبيق في فبراير بخواص منظومة يلّا وخدماتها المالية وغير المالية التي لم تجتمع في تطبيق واحد من قبل وبطاقة يلّا التي تمكن مستخدميها من الدفع على الإنترنت أو في المتاجر المختلفة في مصر أو خارجها ويمكن طلب البطاقة بكل سهولة من خلال التطبيق أو من خلال أي فرع للبريد المصري.
وصول بطاقة وتطبيق يلّا سوبر آب التابع لشركة باي سكاي بالشراكة مع شركة فيزا العالمية والبريد المصري

لهذا الإنجاز في هذه المدة القصيرة يؤكد احتياج السوق لحلول يلّا الرقمية وأنها بالفعل تغير طريقة أداء المستخدمين لحاجاتهم المالية والغير مالية، وأنه يعد أداة جديدة لإنجاز المهام بطريقة سلسة وآمنة حيث أنه قد تم أكثر من 1.5 مليون عملية من خلال تطبيق يلّا سوبر آب بقيمة تتعدى مليار جنيه مصري.

أعرب الدكتور وليد صادق عن فخره بما حققه التطبيق من إنجازات. وقال: “هذا نجاح ضخم لتطبيق وبطاقة يلّا ولكل العاملين عليها. كنّ متأكدين من قوة التطبيق وخدماته لكننا لم نتوقع هذا الإنجاز الضخم في هذا الوقت القياسي

. سوف نستمر في تطوير خدماتنا والاستماع إلى عملائنا ولايزال لدينا الكثير لتقديمه قريباً جداً مما سوف يضيف إلى قدرة منظومة يلّا سوبر آب في تسهيل حياة مستخدميه ودعم توجه الدولة وفي مساعي تحقيق التحول الرقمي والتمكين المالي.”

وأكد أن التطبيق كان مؤثرا في عدة محافظات في مصر وتحديدا بالقاهرة، حيث ٣٠ % من مستخدمي يلّا سوبر آب في محافظة القاهرة،

يليها الإسكندرية والمنصورة وأسيوط، وأن أكثر الخدمات استخداماً على يلّا سوبر آب هي ” يلّا فواتير” والتي تمكن المستخدمين من دفع كل فواتيرهم مثل الإنترنت والكهرباء والموبايل والغاز ومصاريف الجامعات والمدارس وصولا إلى مخالفات السيارة و ” يلّا فلوس والتي تمكن المستخدمين من تحويل واستقبال الأموال لا لفراد والتجار.

جدير بالذكر أن تطبيق يلّا سوبر آب، يقدم عدد متنوع من خدمات المدفوعات في مصر ومنها؛ خدمات مالية، ودفع فواتير، وتسوق إلكتروني، إلى جانب خدمات للمؤسسات والتجار، تشمل تمكينهم من تحصيل المدفوعات، وبيع المنتجات إلكترونياً، وإتاحة أدوات لدفع رواتب موظفيهم باستخدام بطاقات يلّا، وكذلك الدفع للموردين عبر منصتها. وأعلنت الشركة مؤخراً عن توسعها في عدة دول، منها السعودية والامارات وغيرهم ضمن خطتها للتوسع.

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

جهينه تنضم لـمبادرة "ائتلاف شركاء التحول الأخضر" لتعزيز أجندة التحول الأخضر*

الأحد نوفمبر 6 , 2022
بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية “  بسنت فؤاد: انضمام جهينه للمبادرة يأتي في إطار استراتيجيتها التي تولي اهتماماً شديداً بتفعيل العمل المناخي والمسؤولية الممتدة للمنتج بما يختصر الطريق نحو تحقيق الهدفين رقم 12 و13 من أهداف التنمية المستدامة أعلنت شركة جهينه للصناعات الغذائية، انضمامها إلى مبادرة ائتلاف شركاء التحول […]

رئيس التحرير

خالد على

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur

Quick Links