*ايكيا تتعاون مع شركة Sympl *

لتقديم طرق الشراء الآن والدفع لاحقاً لعملائها في مصر

وقعت ايكيا مصر اتفاقية تعاون مع شركة Sympl، لتقديم طريقة للشراء الآن والدفع لاحقاً. وتستهدف توفير هذه الوسيلة الجديدة للدفع لأكثر من ٢٦ مليون عميل مصري من حاملي البطاقات البنكية وتحديداً بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان.

قال توماس سيرجي، مدير قطاع البيع بالتجزئة

الفطيم مصر: “لدينا رؤية واضحة لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا، لذلك وجدنا الكثير من أوجه التعاون بيننا وبين Sympl. ونعتقد أن هذه الشراكة ستمنح عملائنا المزيد من خيارات الشراء والدفع لاحقاً بدون فوائد.”

وصرح محمد الفقي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Sympl: “متحمسون للغاية بشأن هذه الشراكة، وكلانا يعمل على تقديم تجربة تسوق سهلة وبسيطة للعملاء. ونعتقد أن هذه الشراكة ستكون إضافة رائعة لعملائنا الذين يتمتعون بتجربة تسوق أفضل وأسرع، بالأخص في ايكيا، العلامة التجارية الرائدة في الأثاث في مصر.”

وتعد Sympl، أول وسيلة دفع في مصر للشراء الآن والدفع على دفعات قصيرة الأجل بدون تسجيل مسبق وبدون فوائد. ويمكن للعملاء في أقل من ١٠ ثواني، أن يقوموا بشراء منتجاتهم المفضلة بالآجل عن طريق البطاقة البنكية، (بطاقة الخصم المباشر وبطاقة الائتمان.

وتقدم Sympl خطط دفع ب 0% فوائد تبدأ من 3 أسابيع وتصل إلى 5 شهور. وهي خطط الدفع المثالية التي تناسب فئات الأثاث الخفيف والاكسسوارات من ايكيا. وتمكن طريقة الدفع بـ Sympl العملاء من إدارة نفقاتهم بشكل أفضل والتسوق بطرق أسهل. عبر تطبيق طريقة للدفع لاحقاً في أقل من 10 ثواني بدون تسجيل مسبق أو انتظار لأول مرة في ايكيا مصر.

وتتواجد Sympl في أكثر من 1,200 نقطة بيع في المحلات أو أونلاين وتخدم أكثر من 30,000 عميل من الفئات مختلفة.

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

انخفاض التضخم في روسيا  

الثلاثاء نوفمبر 1 , 2022
  صرح رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين بأن روسيا شهدت انخفاضا في معدل التضخم، إذ بلغ في نهاية أكتوبر 2022 مستوى 13% مقابل 18% في أبريل من نفس العام   وجاء تصريح ميشوستين في اجتماع لرؤساء حكومات دول منظمة شنغهاي للتعاون يوم الثلاثاء.   وقال ميشوستين في الاجتماع: “يستمر الضغط المتزايد على […]

ربما يعجبك أيضا

رئيس التحرير

خالد على

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur

Quick Links