بنك QNB الأهلي يقدم رعايته للنسخة الثالثة من مهرجان مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

درية عبد الرحمن _ أعلن QNB الأهلي الشركة تابعة لمجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا عن رعايته للنسخة الثالثة لمهرجان مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

وتأتي هذه الرعاية في إطار حرص البنك على دعم المؤسسات التعليمية الرائدة في مصر ودعم التعليم كركيزة أساسية للاستثمار في الانسان وتحقيق التنمية المستدامة، تماشياً مع استراتيجية المجموعة.

كما يعكس التعاون القائم بين الجانبين والذي كان آخره توقيع بروتوكول مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بهدف دعم الطلاب الموهوبين وتقديم منح دراسية لعدد من الطلاب المتفوقين.

وبهذه المناسبة، أكد المهندس سامح بدري الرئيس التنفيذي للعمليات في QNB الأهلي في كلمته التي ألقاها نيابة عن محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي،

إن رعاية هذا الحدث السنوي يعكس اهتمام البنك بدوره الرائد في مجالات المسؤولية المجتمعية عموما وفي القطاع التعليمي بشكل خاص

وذلك من منطلق إيمانه بأن تطوير المنظومة التعليمية ورعاية النابغين وتشجيع الابتكار هو فاعل أساسي في مسار البناء والتنمية.

وشدد على حرص البنك على تعزيز دوره كشريك رئيسي في تحقيق النهضة المجتمعية الشاملة عبر تأسيس شراكات تساهم في خدمة المجتمع في شتى المجالات.

وتدعم التمكين المالي، وصولاً إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد، وفق توجهات البنك المركزي المصري.

 

 

 

 

 

 

 

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

ساعة HUAWEI WATCH FIT SE بعمر بطارية يدوم 9 أيام ويتوافق مع أيام الدراسة الطويلة  

الأثنين سبتمبر 25 , 2023
صغير الحجم وكثيرة المواصفات

ربما يعجبك أيضا

عن وصلة

موقع ومجلة وصلة إقتصادية المتخصص في الأخبار الإقتصادية
بورصة ـ بنوك ــ تكنولوجيا ــ اتصالات

موبايل:01117973858

بريد إلكتروني:Khaledali12120@gmail.com

waslaeqtsadea.com