بخاصية الشحن الفائق السرعة SuperCharge  يأتي هاتف HUAWEI nova Y91  

وصله إقتصادية _ الهواتف الجوالة ضرورية في روتين الحياة اليومية لكثير من الأشخاص وأعمالهم. فأصبحنا نعتمد على الهاتف الجوال باعتباره محفظة، وخريطة، وكاميرا، ووسيلة ترفيه،

كما أننا نستخدمه للتواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء. ومع كثرة استخدامه بسبب تعدد وظائفه ومميزاته غالبًا ما تنفذ بطاريته في أشد الأوقات احتياجًا إليه.

ولهذا السبب ابتكرت هواوي هاتف HUAWEI nova Y91 الجديد كليًا،

وهو هاتف ذكي ببطارية فائقة ضخمة بسعة 7000 ملي أمبيرساعة تدعم الشحن الفائق SuperCharge من هواوي بقدرة 22.5 واط. باقتنائك هذا الهاتف ستستمتع بجميع الميزات التي تحتاج إليها لمواصلة عملك وأنشطتك اليومية دون القلق من نفاذ البطارية.

 بطارية فائقة ضخمة بسعة 7000 ملي أمبير/ساعة تدوم طويلًا

بخاصية الشحن الفائق السرعة SuperCharge  يأتي هاتف HUAWEI nova Y91   

نظرًا لتطور الهواتف الجوالة وزيادة كفاءتها وقوتها، تتطلب أيضًا بطاريات أكثر كفاءة وقوة. وما يميز جهاز HUAWEI nova Y91 عن باقي الطرز هو سعة بطاريته الضخمة التي تبلغ 7000 ملي أمبير/ساعة.

يتميز هذا الجهاز ببطارية بتصميم ثنائي الخلية وكثافة طاقة عالية، ما يجعلها أفضل بطارية في هذه الصناعة. فهو يجمع بين التصميم العصري الأنيق وعمر بطارية مذهل.

 وتوّلي بطارية HUAWEI nova Y91 اهتمامًا بالسلامة يتميز هذا الهاتف بتصميم حماية السلامة المزدوجة وقد حصل على شهادة سلامة البطارية العالمية.

ويعني ذلك أنه يلبي أعلى معايير الجودة والثقة. وبعبارة أخرى، عند استخدامك HUAWEI nova Y91، يمكنك الاستمتاع ببطارية آمنة وموثوقة.

 سواء أكنت تحب مشاهدة مقاطع الفيديو، أو لعب الألعاب، أو تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، أو إجراء المكالمات، سيلبي لك HUAWEI nova Y91 جميع احتياجاتك. عند شحن البطارية بالكامل،

يدعم جهاز HUAWEI nova Y91 تشغيل مقاطع الفيديو الموجودة على الجهاز لمدة 29 ساعة أو إجراء مكالمات لمدة 71 ساعة، أو لعب الألعاب لمدة 12.5 ساعة يمكنك الاعتماد على هاتفك طوال اليوم وتخلص من القلق بشأن انخفاض البطارية.

 ميزة الشحن الفائق SuperCharge بقدرة 22.5 واط للشحن الذكي والسريع والآمن

يدعم جهاز HUAWEI nova Y91 الشحن الذكي الذي يتيح للهاتف إمكانية التعرف على مستوى شحن البطارية وحالة الشحن من خلال تعلم الذكاء الاصطناعي.

حيث يدير الشحن والتفريغ بذكاء لمنع البطارية من الوصول إلى حالة الشحن الكامل دائمًا وإطالة عمرها.

 عندما تحتاج إلى شحن هاتفك بسرعة، يمكنك إيقاف تشغيل الشحن الذكي واستخدام الشحن الفائق SuperCharge بقدرة 22.5 واط لشحن الهاتف بصورة أسرع لاستخدامه طوال اليوم.

عند شحن الهاتف لمدة 10 دقائق قبل التوجه إلى العمل، ستتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو الموجودة على الجهاز لمدة 3.2 ساعة في أثناء ذهابك إلى العمل.

كما يوفر HUAWEI nova Y91 تجربة شحن آمنة من خلال نظام حماية الشحن المكوّن من 20 طبقة أثناء الشحن، يمكن للنظام التعرف على كابلات الشحن والشواحن غير القياسية وتقليل درجة حرارة البطارية والجهد الكهربائي تلقائيًّا لن يدخل النظام إلى وضع الشحن الفائق SuperCharge وسيعمل تلقائيًّا على إيقاف الشحن في حال ارتفاع درجة حرارة منفذ الشحن USB.

 يمنحك HUAWEI nova Y91 تجربة شحن أسرع وأكثر ذكاءً وأمانًا

حيث يوفر لك ما يكفي من الطاقة لاستخدامها أثناء سفرك، أو لمشاهدة مقاطع الفيديو بينما تجلس في منزلك، أو لحضور اجتماعات عبر الإنترنت.

 

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إرادة و بوسطة .. يطلقون خدمة «بوسطة كابيتال» لدعم و تمويل المتاجر الإلكترونية الصغيرة  

الأثنين أغسطس 14 , 2023
وصله إقتصادية _ أعلنت شركة “إرادة” وشركة “بوسطة” عن تعاونهم لإطلاق خدمة “بوسطة كابيتال” بهدف دعم وتمويل وتمكين أصحاب المتاجر الإلكترونية الصغيرة والمتوسطة بطريقة سهلة وسريعة معتمدة على التكنولوجيا المالية. يمثل هذا التعاون الشراكة المثالية نظراً لخدمات بوسطه المخصصة في مجال الخدمات اللوجستية والتوصيل للمتاجر الإلكترونية في مصر، وخبرة إرادة الموثوقة […]

ربما يعجبك أيضا

عن الموقع

وصلة إقتصادية:مجلة وموقع إقتصادي متخصص شامل يقدم للقاريء أخبار البنوك والإقتصاد والبورصة والعقارات والسيارات للإعلان في الموقع تليفون وواتس 01117973858

Quick Links