النابودة لخدمات الوساطة التأمينية تعزز شراكاتها مع قطاع الأعمال 

وصله إقتصادية _  أبرمت النابودة لخدمات الوساطة التأمينية جُملة من الشراكات مع عدد من أبرز اللاعبين بقطاع السيارات،

وتأتي تلك الخطوة في إطار حرص الشركة على توفير خدمات متطورة وعصرية للعملاء في ظل التغيرات المتسارعة على صعيد سوق التأمين.

النابودة لخدمات الوساطة التأمينية تعزز شراكاتها مع قطاع الأعمال 

وتحرص النابودة لخدمات الوساطة التأمينية على ترسيخ تلك الشراكات وتنويع تحالفاتها وتحقيق أقصى استفادة من خبراتها الممتدة وتوظيف مواردها وتطبيق أفضل ممارسات الابتكار. 

إلى ذلك، يمثل هذا التعاون الاستراتيجي خطوة مهمة بالنسبة للشركة ويؤكد التزامها بتوفير باقات متنوعة من المنتجات والخدمات التأمينية عالمية المستوى. وتهدف الشركة من خلال التعاون مع الشركات والهيئات الحكومية ذات السمعة المرموقة

النابودة لخدمات الوساطة التأمينية تعزز شراكاتها مع قطاع الأعمال 

1)  تعزيز عروض منتجات التأمين: ستمكن هذه الشراكات شركةالنابودة لخدمات الوساطة التأمينية من تطوير وتقديم طيفواسع من حلول التأمين،

بحيث يكون لدى العميل الوقت    للتركيز  على أعماله، ناهيك عن توفير حلول عصرية لمساعدة  العملاء خلال فترة مطالبة التأمين. كما يوفر فريق العمل النُصح والإرشاد للعملاء من خلال التشاور مع الخبراء وبالتالي تحقيق أفضل استفادة لهم. 

2)  تحسين تقييم المخاطر: ستتمكن الشركة من خلال الاستفادةمن البيانات التي يوفرها الشركاء، من تقييم المخاطرالمحتملة،وإدارة علاقات العملاء الداخلية وتحليلات البيانات وبالتالي توفير أفضل الأسعار. 

3)  تبسيط معالجة المطالبات: ستعمل الجهود المشتركة مع       التحالفات على تبسيط وتسريع عملية المطالبات، مما يضمن   حصول حاملي الوثائق على خدمة فعالة وفي الوقت المناسب     ولدى حاجتهم لها. 

4)  تعزيز محو الأمية المالية: جنباً إلى جنب مع الشركاء، ستطلق النابودة لخدمات الوساطة التأمينية مبادرات تعليمية لزيادة محو الأمية المالية والوعي بالتأمين،

وتمكين الأفراد والشركات من اتخاذ قرارات مستنيرةكما سيوفر فريق عمل الشركة تحليل المخاطر وتوجيه العملاء من خلالها حماية أعمالهم باستخدام الأدوات المالية المتاحة في إطار التأمين. 

5)  دفع الابتكار: ستعزز هذه الشراكات الاستراتيجية الابتكار فيقطاع التأمين، مما يؤدي إلى تطوير أحدث التقنيات والحلول التي تعمل على تحسين تجربة العملاء بشكل عام. وتتطلع          النابودة لخدمات الوساطة التأمينية إلى الإمكانيات التي        يوفرها  هذا التعاون وتقديم قيمة معززة لحاملي وثائق          التأمين.

من خلال العمل معاً، تلتزم الشركة وشركاؤها ببناء  مستقبل    أكثر مرونة وأماناً للأفراد والشركات في الإمارات العربية المتحدة.

النابودة لخدمات الوساطة التأمينية تعزز شراكاتها مع قطاع الأعمال 

تمتلك النابودة للوساطة المالية قاعدة عملاء قوية استطاعت بناءها خلال السنوات الماضية والتي تمتد إلى 15 عاماً. يُذكر أن الشركة لديها شراكات متميزة مع علامات منها :

بورش، أودي، فولكس واجن، كيا، هيونداي إضافة إلى ماكلارين وهي الأحدث في تلك الشراكات. بسبب نهجها الموثوق به الذي يركز على العملاء والمسؤول اجتماعياً،

بدأت الشراكة الاستراتيجية بين النابودة للسيارات والقطاع في 2008 وشهدت نموا كبيراً. يهدف هذا التعاون الاستراتيجي إلى تعزيز قدرة صناعة التأمين على تقديم حلول مصممة خصيصاً، وتحسين إدارة المخاطر،

وتبسيط العمليات، وتقديم قيمة أفضل في نهاية المطاف لحاملي الوثائق وأصحاب المصلحة. 

على مدى العقد ونصف العقد الماضي، تطورت هذه العلاقة وحققت نجاحات نوعية ومضطردة. كما استطاعت الشركة التكيف مع تغيرات السوق، حيث قدمت حلولاً مخصصة،

واستفادت من التكنولوجيا، وتوسيع نطاق خدماته لتلبية الاحتياجات المتنوعة لشركائها من الشركات. ويعكس هذا التطور المستمر الدور الحاسم الذي تلعبه في مساعدة الشركات وتمكينها من النمو ومواصلة تقديم خدماتها بمهنية عالية في عالم كثير التحولات. 

الجدير بالذكر أن: جيل دي سيلفا، نائب الرئيس المساعد لشركة النابودة لخدمات الوساطة التأمينية تدير قسم “أفينيتي” الذي يتعامل مع حلول التأمين على السيارات للعلامات التجارية الألمانية المشهورة،

حيث استطاعت تحقيق عدد من الإنجازات النوعية خلال السنوات الماضية. وفي تعليق لها قالت فيه:

يسعدنا مواصلة التعاون مع شركائنا الكرام من الشركات وقطاع السيارات. وأود التنويه إلى أننا نتطلع إلى مواصلة تعزيز شراكاتنا في السنوات القادمة، كما أننا نمتلك خبرة واسعة في التعامل مع مختلف أنواع العملاء وبناء علاقات إيجابية معهم وخدمتهم بشكل أفضل.”

على صعيد آخر، يُعد السيد جيه بهاراني، مدير شركة النابودة لخدمات الوساطة التأمينية القوة الدافعة لنمو الشركة وينسب إليه الفضل في إدارة أنجح نظام للتأمين على السيارات في المنطقة.

وعبّر عن تفاؤله وأشاد بالنجاحات التي ما كانت لتتحقق لولا الثقة التي وضعها العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء. وأكد على مواصلة السعي للتميز في تزويد العملاء بأفضل حلول التأمين. 

مع تطور مشهد الأعمال وظهور تحديات جديدة، ستظل النابودة لخدمات الوساطة التأمينية صامدة في مساعيها لحماية مصالح العملاء،

مع الالتزام بصدارة المشهد وتقديم حلول مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتغيرة باستمرار لشركائها.

 

 

khaled ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية تقتنص المركز الأول عن مبادرتها «البصمة الخضراء» فى الأقصر 

الأحد أكتوبر 8 , 2023
تهدف هذه المبادرة إلى إنشاء نموذج مستدام وذكي لمجتمع أخضر يتم تنفيذه في كل قرية ونجع في مصر.

ربما يعجبك أيضا

عن وصلة

موقع ومجلة وصلة إقتصادية المتخصص في الأخبار الإقتصادية
بورصة ـ بنوك ــ تكنولوجيا ــ اتصالات

موبايل:01117973858

بريد إلكتروني:Khaledali12120@gmail.com

waslaeqtsadea.com